أفضل اماكن السياحة في بوليفيا

آخر تحديث: 10 أغسطس 2020
أفضل اماكن السياحة في بوليفيا

السياحة في بوليفيا .. ( Tourism in Bolivia ) ، تعد بوليفيا من الدول المشهورة بالجمال الطبيعي الذي يجذب آلاف السائحين نحو الذهاب إلى اماكن السياحة في بوليفيا كل عام للترفيه والمغامرات التي يعيش فيها السائح عند التجول في أهم الأماكن في بوليفيا، هذا وتختلف الظروف المناخية في بوليفيا اختلافًا كبيرًا من مكان إلى آخر ، و تتمتع بوليفيا بثقافة أمريكا اللاتينية والأكلات الإسبانية المشهورة بالإضافة إلى أماكن سياحية عديدة.


السياحة في بوليفيا ( جزيرة ديل سول )

السياحة في جزيرة ديل سول

ديل سول عبارة عن جزيرة جبلية صغيرة بها ما يقرب من 80 قطعة أثرية تتكون من مواد صخرية ولديها عدد كبير من أشجار الأوكالبتوس، ويبلغ ارتفاعها 133000 قدم، تعد هذه الجزيرة من أفضل الأماكن السياحية في بوليفيا حيث يوجد فيها أنقاض بايك وأطلال تشينكاكا ومعبد إنكا ديل، كما تتوفر العديد من المطاعم وفنادق قريبة تقدم مأكولات رئيسية مكونة من سمك السلمون وسمك المرقط.


بحيرة لاجونا كولورادا

السياحة في بحيرة لاجونا كولورادا

تقع في حدود شيلي  وهي عبارة عن بحيرة مالحة ذات لون أبيض في أحمر بسبب وجود البوراكس والطحالب فيها بكثرة، ويمكن الذهاب إليها أولاً كوجهة سياحية مميزة ينجذب إليها الناس من كل مكان، تلك البحيرة يبلغ طولها 6.649 ميلا مما يمنحك إطلالة ساحرة أثناء وجودك فيها، ويمكن قضاء رحلة للزوجين فيها فهي مناسبة جداً لقضاء عطلات الزواج فيها وجميع الرحلات بشكل عام.


السياحة في منتزه ماديدي الوطني

السياحة في منتزه ماديدي الوطني

تعد حديقة ماديدي الوطنية واحدة من أكثر الحدائق تميزًا في بوليفيا حيث تمتد إلى أكثر من 70000 ميل مربع وتتألف أيضًا من 9000 نوع تقريبًا من الطيور وهي أفضل أماكن السياحة في بوليفيا ( Tourism in Bolivia ) ، يمكنك السفر إليها واستكشاف جمالها الطبيعي بنفسك، فهي من أروع الحدائق والمنتزهات في بوليفيا.


السياحة في سوق لاباز

السياحة في سوق لاباز

هو المكان الأكثر رعبًا وغموضًا في عاصمة بوليفيا ، فهو عبارة عن مكان صغير لزيارة سوق الوجوه الملونة، من خلاله تستطيع شراء ترياق مخيف وشراء أجنة اللاما بالإضافة إلى ماسكات الوجوده المخيفة، هذا بالإضافة إلى وجود أماكن طبيعية مهمة في السوق سوف تتمكن من زيارتها فور دخولك هذا السوق في بوليفيا فهو شامل لكل شيء.


السياحة في صخرة مويلا ديل ديابلو

السياحة في صخرة مويلا ديل ديابلو

يبلغ ارتفاع صخرة مويلا ديل ديابلو 3995 مترًا، ويعد أفضل مكان للرحلات للأشخاص الحريصين جدًا على التنزه في جو بعيد عن الزحام ومختلف عن الرحلات التقليدية، في هذا المكان يمكنك ركوب الدراجات الجبلية و التنزة من خلالها على أعلى صخرة الجبل، تم اعداده ضمن أهم اماكن السياحة في بوليفيا نظراً لأنه مختلف ويمثل وجهة سياحية مهمة لا يمكن الاستغناء عنها.


السياحة في حديقة أمبورو الوطنية في بوليفيا

السياحة في حديقة أمبورو الوطنية في بوليفيا

تم إنشاء حديقة أمبورو الوطنية في عام 1984 وتقع في بوليفيا بالتحديد مع مقاطعة سانتا كراس، كما تبلغ مساحتها حوالي 1709 ميل مربع، يوجد بالقرب منها فندق فندق أمبورو في بوينا فيستا للإقامة، الذهاب إلى هذه الحديقة سوف يجعلك تستكشف هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك الاستمتاع بها مثل السباحة والتخييم من خلال تعيين مرشدين وشلالات ومساحات خضراء ممتازة، كما يمكن استكشاف 750 نوعًا من الطيور و 120 نوعًا من الحيوانات.


بحيرة اللاجون الأحمر

السياحة في بحيرة اللاجون الأحمر

هي عبارة عن بحيرة مالحة موجودة على حدود تشيلي على بعد حوالي 16 كم توجد في منطقة بها درجات حرارة مناسبة، هذه البحيرة خضراء اللون يتخللها بعض ألوان الزمرد، وفيها تستطيع رؤية بركان ضخم يخرج من لاجونا فيردي،  وتغطي هذه البحيرة مساحة 1700 هكتار، عند الذهاب إلى هذه البحيرة سوف تستمتع بمشهد ممتع ورائع، بالإضافة إلى مشاهدة طيور النحام ( الفلامنجو ) وهي ترقص في الملح الذي يعطي المنظر حول البحيرة.


بحيرة تيتيكاكا

السياحة بحيرة تيتيكاكا

هي أكبر بحيرة في أمريكا الجنوبية تجلب ملايين الزوار كوجهة لقضاء العطلات، و تشتهر هذه البحيرة بوجود عدد من البواخر، و تغطي البحيرة مساحة كبيرة من الأرض يبلغ طولها وعرضها 190 كم و 80 كم على التوالي وتتمتع بمناخ جبال الألب المنعش المناسب للعديد من المسافرين،  إنها بحيرة  مثيرة للإعجاب حيث تحتوي على 42 جزيرة والعديد من الطيور المائية المجنحة من جزيرة إلى أخرى.


السياحة في معبد تيواناكو الغارق

السياحة في بوليفيا ( معبد تيواناكو الغارق )

هو المكان الأكثر زيارة خلال الأشهر من يونيو إلى سبتمبر، ويقع المعبد في غرب بوليفيا وعلى بعد 42 ميلاً غرب مدينة لاباز ويوجد مطار قريب من المعبد، كما أنه يقترب من ضفاف بحيرة تيتيكاكا لأكثر من 500 عام،  هذا المعبد به تماثيل وكهوف منحوتة لألاف الأعوام.


السياحة في سالار دي أويوني في بوليفيا

هي واحدة من المعالم الرائعة وأكبر أسطول على وجه الأرض في بوليفيا، فهي عبارة عن أرض مستوية من الملح نشأت عن طريق تجفيف بحيرة ما قبل التاريخ ، كما أنها أرض تمتد على مساحة 4000 ميل مربع ولذلك يسافر معظم السائحون على هذه الأرض عن طريق المركبات، و أثناء زيارة هذا المكان يمكن أيضًا زيارة العديد من المواقع الجميلة الأخرى مثل بعض البحيرات الرائعة والينابيع الساخنة الطبيعية والسخانات الساخنة والعديد من الميزات الأخرى الممتعة، كما تبدو سالار دي أويوني مذهلة بعد المطر خصيصاً.