تفسير رؤية الميت الساكت في المنام

آخر تحديث: 2 مارس 2020
تفسير رؤية الميت الساكت في المنام

تفسير رؤية الميت ساكت في المنام للعزباء و للمتزوجة، البنت العزباء عندما ترى في منامها ميتاً وتقوم بمسك يدي هذا الميت وهي في أشد الرعب والخوف منه دلت الرؤية أنها في حقيقة الأمر تخاف كثيراً من المستقبل لدرجة أنها لا تخطوا خطوة متقدمة تجاه مستقبلها، وقد قال المفسرين أن رؤية الفتاة العزباء التي لم تتزوج بعد للميت وهو ساكت في المنام لا يتحدث معها ابداً هو اشارة للخير  لتلك البنت صاحبة الرؤية والله تعالى اعلى واعلم، فالسكوت أو الصمت للميت في المنام نادراً ما يوحي بشيء غير محمود، ولكنه في غالبية الرؤى يكون معناه الخير لمن رأى الرؤيا والله الكريم اعلم، بينما رؤية الميت ساكت في منام المتزوجة له معاني اخرى نبينها في الموضوع.


تفسير رؤية الميت الساكت في المنام للمتزوجة

  • المرأة المتزوجة عندما ترى في المنام أنها  تشاهد ميتاً صامت وساكت لا يتحدث تعني رؤيتها على أن الله مطلع على صاحبة لرؤية لذا ان كانت تفعل شيء سيء أو تأكل حقوق الناس في الواقع فينبغي عليها أن تتوقف عن ذلك وبسرعة، ولا تفعل شيء في حياتها سوى أن تتقي الله في جميع ماتفعل والله اعلم.
  • في حال رأت ميت ساكت وذهبت لتجلس بجانبه ثم شاور الميت بأصبعه على مكان معين دلت الرؤية على وجود كنز أو رزق مختبئ لا تعرف الزوجة ولا زوجها عنه أي شيء، والرؤية تكون بمثابة التنبيه لهم وبالتالي يمكنها التفكير مع زوجها عن المكان أو الطريق الذي فيه ذلك الكنز او الخير لهما والله أعلم.

“اقرأ أيضًا: رؤية التحدث مع الميت في المنام للبنت


رؤية المتوفى ساكت في الحلم للمطلقة

  • إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أن حماها الذي هو متوفي في الحقيقة جائها في الحلم وقام باعطائها نقود وكانت ورقية ولم يتحدث بكلمة واحدة فقط أعطاها النقود ورحل، دلت الرؤية على امور خير ستحدث لها عما قريب ، والامور مختلفة فمن الممكن ان تكون زواج او تكون وظيفة وغير ذلك.
  • رؤية الميت ساكت في الحلم وكان هذا الميت من الاقارب يشير الى رزق في طريق هذه المراة أو خبر سعيد سوف تسمعه وكانت تتمنى ذلك بشدة.